عزيزي الزائرً ارجو دعم صفحتنا على الفيسبوك وحسابنا على تويتر عبر الايقونات التالية

السبت، 9 أغسطس، 2014

شركة الفيسبوك سوف تصبح أكثر أمانا بعد ضم شركة الحماية PrivateCore لها


لقد قامت فيسبوك بالإعلان عن انضمام شركة الحماية الشهيرة PrivateCore وقد اعلنت هي بدورها أيضا عن انضمامها لشركة فيسبوك عبر الموقع الرسمي الخاص بها وبأنها سوف تنطلق في تطوير تقنياتها ومنتجاتها تحت رعاية شركة الفيسبوك.



كما ستقدم الشركة حلولا قوية لتأمين سرفرات فيسبوك و بيانات المستخدمين من التهديدات الأمنية والهجمات الخبيثة مثل rootkits و bootkits ، و التي لا تستطيع الأنتيفايرس التصدي لها، وفي الإعلان الذي قدمه المدير التنفيدي لشركة PrivateCore ؛ صرح بأن الجهود ستنصب لحماية الأجهزة من اختراقها عبر البرمجيات الخبيثة و الهجمات المختلفة، و أضاف أن العمل مع فايسبوك سيتيح للشركة فرص كبيرة لتحقيق أهداف مشتركة، ونشر التكنلوجيا الخاصة بهم على أوسع نطاق للمساعدة في حماية مستخدمي فيسبوك .
و تعتمد تكنلوجيا شركة PrivateCore على ما يسمى ب vCage technology وهي تكنلوجيا ترتكز على الخدمة الافتراضية و تشفير الملفات بشكل قوي جداً، لحماية سرفرات وبيانات فيسبوك آثناء استخدامها .
وقد شارك رئيس قسم الحماية بفيسبوك Joe Sullivan على الشبكة، أن فريق عمل PrivateCore  من قدماء المختصين في مجال الحماية و أكثرهم خبرة، و بالتالي فالتكنلوجيا التي طوروا إضافة لخبرتهم ستشكل عالما افتراضيا أكثر تفاعلا و آمانا كما أضاف أن فيسبوك تعتزم نشر هذه التكنلوجيا مباشرة في خوادمها.




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقنية اليوم 2013

تصميم : عمرو