عزيزي الزائرً ارجو دعم صفحتنا على الفيسبوك وحسابنا على تويتر عبر الايقونات التالية

السبت، 23 أغسطس 2014

تطبيق (آي قاموس) لترجمة الكلمات خلال كاميرا الأيفون


لقد قامت الشركة الشهيرة في تطوير تطبيقات الأجهزة الذكية  “آي عربي” iArabi تطبيقا جديدا يمكن مستخدمي نظام  “آي أو إس” من ترجمة الكلمات باستخدام كاميرا الأيفون مثلا  “آي قاموس” iQamous  ويعد هذا أول تطبيق عربي يستخدم كاميرا هاتف أجهزة  “آي أو إس” لترجمة الكلمات لمعرفة المزيد تابع الموضوع...



ويستطيع المستخدم من خلال تطبيق “آي قاموس” الحصول على الترجمة الفورية للكلمات المطبوعة بسرعة ودون الحاجة لكتابتها على الشاشة. ذلك أن التطبيق يقوم بذلك عن المستخدم، حيث ما عليه إلا أن يوجه شاشة الهاتف للكلمة أو الجملة الإنجليزية ليحصل على الترجمة مباشرة.

وقالت الشركة على موقع التطبيق، إنه يستطيع ترجمة عشرات الكلمات دفعة واحدة، كما يمتاز تطبيق “آي قاموس” بأنه لا يحتاج للاتصال بالإنترنت، فضلًا عن التصاميم المتنوعة لواجهة التطبيق.

وأوضحت الشركة أن بإمكان المستخدم استخدام تطبيق “آي قاموس” مجانًا لتمييز 100 كلمة، وأضافت “فإن أعجبك التطبيق بعدها يجب ترقية التطبيق عبر الشراء من داخل التطبيق”.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 6.1 وما فوق من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة، تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 41.8 ميجابايت من متجر “آب ستور”، هذا وقد وعدت الشركة بتوفيره لأجهزة “أندرويد” قريبًا.


لتنزيل التطبيق
بحجم 41.8





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقنية اليوم 2013

تصميم : عمرو