عزيزي الزائرً ارجو دعم صفحتنا على الفيسبوك وحسابنا على تويتر عبر الايقونات التالية

الاثنين، 4 أغسطس 2014

صورة مسربة للهاتف المنتظر HTC One M8 (بنظام ويندوز فون)


لقد قامت شركة الاتصالات الأمريكية “فرايزون وايرلس” بتسريب أولى الصور النسحة العامة والمتفق عليها للهاتف الجديد الذي يعمل بنظام  “ويندوز فون”  “إتش تي سي ون إم 8″ HTC One M8.



وتأتي هذه الصورة قبيل الحدث الذي تعتزم “إتش تي سي” عقده في 19 آب/أغسطس الجاري بمدينة نيويورك الأمريكية، والذي يتوقع أن يشهد الكشف عن هذا الهاتف.

ويُظهر رابط الصورة الموجودة حاليًا على خوادم شركة “فرايزون وايرلس” أن الهاتف سيأتي باسم “إتش تي سي إم 8 ويندوز” HTC M8 Windows، كما تُظهر الصفحة هاتف “إتش تي سي ون إم 8″ مع الشاشة الرئيسية لنظام “ويندوز فون 8.1″.

تسريب أول صورة لهاتف HTC One M8 بنظام "ويندوز فون"
ومع أن شركة “إتش تي سي” معروفة بإنتاج الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”، إلا أنها أطلقت سابقًا هواتف بنظام التشغيل “ويندوز فون”، مثل “إتش تي سي 8 إكس” HTC 8X، و “إتش تي سي 8 إس” HTC 8S، و “إتش تي سي 8 إكس تي” HTC 8XT.

ويقدم هاتف “إتش تي سي ون إم 8″ الذي يعمل بنظام التشغيل “أندرويد” من “جوجل”، شاشة بقياس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالجًا رباعي النوى بتردد 2.3 جيجاهرتز ومن نوع “سنابدراجون 801″، وبطارية بسعة 2,600 ميلي أمبير/ساعة.

وليس من الواضح ما إذا كانت هاتف “إتش تي سي ون دبليو 8″ المرتقب سيقدم نفس مواصفات أخيه “إتش تي سي ون إم 8″ الذي يعمل بنظام التشغيل “أندرويد” أو لا.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقنية اليوم 2013

تصميم : عمرو