عزيزي الزائرً ارجو دعم صفحتنا على الفيسبوك وحسابنا على تويتر عبر الايقونات التالية

الخميس، 21 أغسطس 2014

5 ماوسات من أقوى الماوسات للألعاب سنة 2014


وبالرغم من تطور منصات و أجهزة الألعاب في العالم إلى أن أغلب اللاعبين لا يزالون يفضلون استخدام الحواسيب أو الحواسيب المحمولة بدلا من منصات الألعاب كالإكس بوكس والبلاي ستيشن وغيره الكثير  لكن هناك الكثر من الحواسيب لها مميزات تضاهي أقوى منصات الألعالب بل و تتغلب عليها يضا ولكن هذه الحواسيب بمميزاتها الرائعة سوف تحتاج إلى لوحة مفاتيح و ماوس إحترافي لنتعرف على أفضل 5 ماوسات في مجال الألعاب تابع لموضوع التالي...

Mad Catz R.A.T.M
ماوس بمواصفات رائعة فهي تعمل على تكنولوجيا بلوتوث 4.0 ، مع قدرة 6400 Dpi، بالاضافة 10 أزرار قابلة للبرمجة، والجميل أن بطارياتها تدوم إلى سنة تقريبا سنة (كما تقول الشركة) ! طبعا قد تبدو لك هذه الفأرة صغيرة لكن بمجرد تجربتها واستخدامها ستكتشف انها جميلة ومريحة بكثير بل وتقدم تجربة أفضل أكثر مما تتصور .

SteelSeries Sensei RAW
30G ACCELERATION، AVAGO 9500،150 IPS ،56700 CPI كل هذه المواصفات تدل فقط على أن هذه الفأرة هي مناسبة وجيدة لكل عشاق الألعاب ، هذه الفأرة النموذجية تتميز بالسرعة والبساطة ويمكن الوصول الى أزرار إضافية .

Logitech G400s Optical Gaming Mouse
شركة لوجيتك مبدعة ومعروفة جدا في هذا المجال ولها سمعة حسنة .Logitech G400s هي احد الفأرات المميزة من هذه الشركة ، مواصفاتها جيدة جدا وهي مصممة خصيصا لعشاق الألعاب . تتوفر على 8 أزرار قابلة للبرمجة .

Corsair Vengeance M65
أول ما ستلاحظه للوهلة الأولى في هذه الفأرة هو تصميمها المميز ، والذي يتماشى مع طبيعة اللالعاب الالكترونية .طبعا الفأرة تتميز بمجموعة من التقنيات كوحدات الاستشعار الضوئي ووحدة تسارع وجهاز تحديد اتجاه الحركة ، بالاضافة لقدرة 8200 Dpi وكذلك قدرة تعديل الأوزان والتي يمكنك استبدالها مع ثلاثة أوزان  في المقدمة وضبطها على حسب ما يحلو لك. 


CM Storm Sentinel Advance II :5 
نختم هذه القائمة بهذه الفأرة المميزة والقوية من ناحية التصميم والمواصفات الداخلية. الفأرة تحتوي على 8 أزرار قابلة للبرمجة بالاضافة الى 9 أزرار افتراضية مع 5 إعدادات مختلفة ، وكذلك شاشة عرض Led.ولها ايضا قدرة على الاستجابة السريعة بمعدل 3.8m/s.كما لها أيضا مصابيح مختلفة قابلة للتخصيص عبر برنامج خاص لتكون عندك فأرة بالألوان المتوهجة .يمكنك أيضا مشاركة ملف الإعدادات الخاص بك مع أي شخص، بشرط ان يكون مهووس باللألعاب مثلك :) 





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقنية اليوم 2013

تصميم : عمرو